Monday 19 March 2018

إيك أسواق الفوركس وسيط


استعراض الأسواق إيك كنت أوصي هذا الوسيط لجميع موكلي و إم وسيط تقديم أيضا. ومع ذلك، وأنا أدرك فقط هذا الوسيط ليس لديه أي مسؤولية مع انتشار. أنها مجرد جعل الإعلانات التي انتشارها منخفضة جدا. حاول التداول في الليل، ثم تعرف ما أعنيه. يوم الجمعة قبل إغلاق السوق انتشار القفزة فقط لا يمكن السيطرة عليها مما يؤدي الكثير من عملائنا جعل الكثير من الخسارة. بعد أن نشكو يوم الأحد، الرد يوم الاثنين نقول فقط أنه لأغراض انتشار اتسعت مع ذلك، لا بد لي أن أكرر مرة أخرى أننا لا نستطيع السيطرة على هذا الحدث في ظروف التداول عطلة غير سائلة. لذلك، ماذا يكون الغرض من الانضمام وسيط إن إذا كان انتشار لا يوجد لديه أقصى قيمة. انتشار هو أسوأ بكثير ثم وسطاء آخرين. قارن ذلك بنفسك. وفيما يلي انتشار يوم الجمعة. العلامات: استعراض الأسواق الدولية يناير 16، 2016 العلامات: استعراض الأسواق إيك أستراليا، روري كينيدي يناير 12، 2016 8 سنوات المجموع 2 سنوات مع هذا الوسيط من المحزن جدا أن تقرأ عن قبضة التجار الخاسرين. إم تاجر سوينغ وجعلت حوالي 250،000 التداول مع إيك الأسواق. لم يكن لدي أي مشاكل مع الانسحاب أو الصفقات بلدي. فقدان التجار سوف ألويس تأتي مع قصص لوسطاء السماسرة سيئة، يجب أن مجرد الحصول على أكثر من خسائرهم والانتقال. أنا فخور بأن أقول جميع الوسطاء الاسترالي الذي أعمل معه كانت استثنائية وسوف تستمر في التجارة مع كل منهم بما في ذلك الأسواق إيك. العلامات: استعراض الأسواق الدولية يناير 11، 2016 3 إجمالي 3 أشهر العيش مع هذا الوسيط البقاء بعيدا عن الأسواق إيك تجربتي مع هذا الوسيط استمرت من مارس حتى مايو 2015. أنا تداولت العملات الأجنبية على منصة كترادر ​​الخاصة بهم. أغلقت الأسواق إيك حسابي في 11 مايو عندما رأيت كنت قد حققت الكثير من الأرباح بالنسبة لهم، وبدأت مع توسعهم الحجاب: التنوب، وقالوا لقد كنت قد استخدمت استراتيجية الكمون التحكيم (أثبتت أنني لم يكن) ثانيا، إيك الأسواق قال إنني خرقت شركات التأمين الخاصة بهم على التداول الإلكتروني (بعض فقرات بس التي لا علاقة لها بقضيتي) وأخيرا، قررت إيك ماركيتس أنه سيكون من الأفضل الاحتجاج بالخطأ الواضح - قالوا أن منصة كترادر ​​لديها مشاكل فنية من مايو حتى يونيو 2015 و في تامبس أنها ليست مسؤولة بأي شكل من الأشكال. لعبت لطيفة، لا إيك الأسواق فشل أيضا لإثبات أنهم 100 وسطاء إن كما يقولون. طلبت منهم أن يثبتوا جميع التأكيدات لجميع طلبي من ليرة لبنانية ولكن لم أحصل على أي إجابة على هذا. وعلاوة على ذلك، في أول إجابة لي، قدمت إيك الأسواق جدول بيانات حيث وضعت جميع الصفقات بلدي على الكتاب B. وهذا يعني أن أسواق إيك ليست وسيطا إن على الإطلاق. وهذا من شأنه أن يفسر لماذا يواجهون هذا الوقت الصعب في دفع أرباحي: سيكون عليهم أن يدفعوا من جيوبهم الخاصة. كل شيء في كل تجربتي مع إيك الأسواق يجب أن يكون رؤساء المتابعة لجميع التجار هناك الذين يعتقدون أن هذا الوسيط يريد الأفضل بالنسبة لك. استيقظ إيك الأسواق يريد لكسب المال الكثير من ذلك. واستراتيجيتها هي الأفضل: أنها تعزز ثومسيلفس كما وسطاء إن الحقيقية، فإنها لا تحوط التاجر الخاص بك مع لب إذا كنت فضفاضة أنها سوف تكسب المال الخاص بك وإذا كنت كسب المال فإنها سوف باطلة الصفقات الخاصة بك. غود جوب إيك ماركيتس العلامات: استعراض الأسواق الدولية أندرو، روسيا 7 نوفمبر 2015 3 سنوات المجموع 6 أشهر مع هذا وسيط هذا الوسيط لديه فروق منخفضة، وخدمات جيدة والعديد من الصكوك المختلفة. هناك الكثير من الطرق المختلفة للتمويل و ود المال. اعتدت على سكريل، لذلك أحصل على أموالي في غضون ساعات قليلة. الاشياء المهنية جدا ودعم العملاء. إذا كنت تريد الحصول على مزيد من المعلومات، تجد لي في سكايب، فوفكفس. تاغس: استعراض الأسواق إيك بروكرز حسب البلد ووس عبر الإنترنت يوجد حاليا 41 زائر حاليا. كوبي 2008 مداش 2016 100FOREXBROKERS جميع الحقوق ريسرفديتر سوناردي. أندونيسيا. حساب التداول 3XXXX4 الثلاثاء، فبراير 3، 2015 إكماركيت هو المخادع الحقيقي، التلاعب السعر تشفجبي للقضاء على حسابي. حدث ذلك بالضبط في 05-12-2014 15:30. تلك اللحظة 15:29 رأيت سعر تشف جبي انخفض إلى 123 400 وأنا أعلم بالتأكيد هذا الزوج هو الذهاب الى الصاعد بعد سوينغ منخفضة. ثم انتظر حتى يرتفع السعر مرة أخرى. بالضبط في 15:30:00 أشتري مجموع 2 الكثير (1 لوت للتحوط بلدي التجارة السابقة) بسعر 123.659 مع تذكرة رقم: 6.956600. بلدي الأسهم لا تزال لديها - 800 دولار في ذلك الوقت. عندما كنت اضغط شراء النظام والتجارة تنفيذها. في غضون 2 ثانية على وجه التحديد في 15:30:02 كل إغلاق الصفقة وهامش المكالمة. وأغلق طلبي في موقف 123 400 مع 1208.50 خسائر أوسد. ثم أعود إلى الوراء في تاريخ طلبي، وأنا مندهش جدا على ما يبدو بلدي شراء أمر تنفيذ سعر القفز فوق 471 نقطة. و نفذت في 124.130 و أغلق عند 123.400 ولكن لم أرى انخفاض الأسعار مرة أخرى و لا وجود في الرسم البياني 1 دقيقة. ثم قم بإجراء مقارنة الرسم تشف جبي على جهاز الكمبيوتر الخاص بي مع خادم بلدي في الولايات المتحدة الأمريكية التي أنا أيضا تشغيل برنامج mt4. أرى اثنين من الرسوم البيانية المختلفة (أنا أرفق القبض على الشاشة للأدلة).أرسلت مرارا وتكرارا البريد الإلكتروني ل إكماركيت، لماذا هذا يمكن أن يحدث ولكن السيد تشو الشمس لا يمكن أن يجيب تيشنيكالتي، لماذا يمكن أن أغلقت بلدي التجارة في الموقف الذي لم يكن موجودا في الرسم البياني. i أيضا دليل على أن الخادم إيسم mt4 في هونغ كونغ دس والخادم الرئيسي عرض سعر مختلف في نفس الوقت و تشفجبي الزوج تظهر سعر مختلف في إطار زمني مختلف في نفس الوقت. كما إكماركيتس أذكر خادمهم الموجود في إكسيكسنيكس نيويورك، ولكن أنا وجدت فعلا خادم جسر في هونغ كونغ دس. موسكو والجيرسي الجديد. كل أداء خادمهم سيئة للغاية، تأخر، الكمون عالية جدا. فقدت اتصال بلا بلا. وأنها تتيح لك التجارة مع خادم القمامة الخاصة بهم. أناند فينكات. الهند. حساب التداول 3XXXX8 الخميس، يوليو 10، 2014 أكثر من المستغرب أن العملاء على الجانب الصحيح والخاطئ على حد سواء يفقد وبالتالي لا أحد يستطيع أن يحجز الربح ويعاني أيضا من الخسارة. الآن خسائر صغيرة أنها سوف تعوض ولكن رأيت وظيفة شخص لا تعوض 500 طيب هذا فقط حزينة. خسائر كبيرة كما قال لي على الهاتف أشياء كثيرة واحدة سوف أشارك هنا أنا لم يعوض أي شخص 8000 بشكل جيد يا رفاق كل ما قد خدع أن جوجل هذا الموضوع نأمل أن تقرأ هذا الله استعداد حظا سعيدا لكم. الآن أسئلتي البسيطة هي كما يلي لماذا لا يحدث تحطم الخادم خلال الإعلانات المتقلبة الأخرى مثل لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك)، أو خطاب الحاكم الأسترالي الذي حدث في ذلك اليوم الذي كان أكثر تقلبا من نف كما كنت قصيرة أودوس من بداية التصحيح الأخير أعلى سعر، وفنيلي لماذا السعر الذي يعرفون مما يتيح لك 500-1 للاستفادة من أي تاجر العدوانية أو جيدا بعد أن كان في هذه الصناعة لفترة طويلة يدرك كيفية استخدامها لصالحك ونحن نعلم جميعا وسيط حتى يريد منك بالتالي يفتح المواقف منذ هؤلاء الرجال فقط جعل الحركات في ميلي ثانية واحدة سريعة جدا أنها توقف لكم منذ مجموعة بذكاء أنها قد وضعت في 80، طيب غرامة لا يمكن أن يجادل نسبة توقف التدريجي ولكن لماذا المواقع الصادقة الأخرى التي كان لديك تاريخ القراد مثل أكبر الوسطاء لا تسمية أي حتى يطلب من الوقت لم يصلوا حتى أسعارها الآن أنا أتحدث عن وسطاء إن الحقيقي كما يدعي هؤلاء الرجال ليكون الأكبر في العالم، وهذه ليست سوى واحدة من العديد من t وريث الحيل. أنا يمكن أن يثبت كل هذا انتظرت فقط للوقت المناسب للقبض عليهم. الشركة محو سجل التجارة بلدي من بلدي سجل سجل MT4 ل 3 يوليو في مجلد الكمبيوتر بلدي تظهر أي دليل التجارة لدي لقطات الشاشة من هذا الذي سوف آخر قريبا وكذلك من المستغرب تم القبض على القيام بذلك ببساطة لأنها نيتويتس الحقيقي لإرسال برهان على كشف الحساب الذي يظهر لي التداول في هذا اليوم لأن لا أحد سوف يصدقني نشر الألغام لذلك أنا سوف نشر هذا البريد الإلكتروني أو إحالته أو أيا كان كبار فبا ميمبور ينصح لي أن تفعل الآن لأنها تحتوي على البريد الإلكتروني للشركة من واحدة من الموظفين يظهر لي التداول في هذا اليوم. هذا هو مجرد بداية من الجنون الذي أنا ذاهب لفضح واحدا تلو الآخر. وهناك الكثير من العملاء يمكن الحصول على تعويض من هذا الحظ الجيد للجميع. Dechwale. سنغافورة. حساب التداول 3XXXX4 الثلاثاء، يوليو 1، 2014 تجربتي في أسواق الفوركس حوالي 2 سنوات زائد. هناك الكثير من وسيط حول الإنترنت حاولت إيف من قبل. حتى الآن تجربتي مع إيك الأسواق هو الأكثر إرضاء واحد. هم أفضل من أفضل. لام يرضي جدا مع منصة التداول الخاصة بهم، تغذية الأعلاف، الاقتباس، انتشار، المال ديبوسيتويثدرو عملية الخ. تعترف بقوة للتاجر الجديد أو أي تاجر جاد من العالم. يبقيه على الأسواق إيك، أنت الأفضل. لوكاس. سويسرا. ترادينغ أكونت 2XXXXXXXX2 الثلاثاء، أبريل 15، 2014 لدي خبرة جيدة جدا مع إيك ماركيتس، فروق الأسعار، سعر العمولة، خدمة وسرعة التنفيذ هي الأفضل في السوق. لم أكن العثور على إن فكس بروكر مماثلة في أوروبا. الخيار الأمثل بالنسبة لي، لأنني استخدام سلخ فروة الرأس إياس. مفيدة للغاية للتجارة مع عمولة مخفضة من 5.50 لكل جولة بدوره الكثير. يمكنني أن يوصي إكماركيتسفوريكسريباتس للحصول على الخصم. كان فتح الحساب سريع جدا وغير معقد. لقد شهدت أيضا دعم العملاء موثوق بها والموظفين مفيدة. حتى الآن، إيسم هو أفضل وسيط الفوركس لقد تعاملت معها في السنوات الأخيرة. عمران. أندونيسيا. حساب التداول 2XXXXXXX1 الأحد، سبتمبر 29، 2013 هذا هو وسيط ممتاز، لدي حساب لمدة 3 أشهر. إيداع الأموال من السهل جدا لذلك هو ويثراوال. ل ويثدروال المال على بطاقة الائتمان الخاصة بي في 2 يوم كحد أقصى. أنا أحب ينتشر أكثر، فهي منخفضة. أنا لا أعتقد أن أي وسيط أفضل من الأسواق إيك. مالكولم. قبرص. حساب التداول 2XXXXXXXX2 الأحد، يونيو 2، 2013 لقد تم استخدام هذا الوسيط لمدة شهر تقريبا، وأعتقد أنني سوف ترك التعليق هنا. أعرف شهر واحد ليس وقتا طويلا، الجوز أنها كانت وسيط جيد. هذه هي تجربتي معهم حتى الآن: 2. لا تأخير التجارة 3. سحب سريع والودائع 4. خدمة العملاء الممتازة لقد تم استخدام مناطق العد وأنها على ما يرام مع هذا النوع من التداول. هم وسيط كبير وآمل أن تبقى مثل هذا. سامي. بلغاريا. حساب التداول 2XXXXXXXX6 الخميس، مايو 30، 2013 استعراض غريب جدا أدناه، الجميع يعرف أن ينتشر الوسيط في نهاية اليوم وعند إغلاق السوق ني يوم الجمعة. يجب أن يكون هذا المتداول الجديد مع أي خبرة باستخدام وسطاء إن، حزين جدا أن يسمح لهم للنشر. لدي خبرة جيدة مع الأسواق إيك، ينتشر، والخدمة وسرعات التنفيذ هي الأفضل في السوق، لا شيء سلبي أن أقول. بلدي مدير الحساب الشخصي يدعو دائما لي على الأقل 1 مرة كل شهر للتحقق من التداول بلدي ونرى كيف أنا، وهذا هو أفضل خدمة لقد كان من أي وسيط. أنا فقط تمنى لو كان لديهم ويبترادر ​​أن السلبية الوحيدة. ينصح به بشده. يفينتيس. بروكسل (كتابة الاستعراض في فرنسا كما زيارة أونفاميلي). حساب التداول 2XXXXXXXX8 السبت، مايو 18، 2013 هنا هو الحقيقة عن أسواق إيك بعد عدد من المكالمات التي قمت بها لهم بسبب أوجه القصور التي أجابوا عليها على النحو التالي: 1. في البداية عندما بدأت معهم، ودعا عدة مرات ل قضايا التجميد منصة (شكرا الله أبقى كل وسيلة ممكنة من الأدلة على أن الكتابة رسائل الدردشة، لقطات وتسجيلات الفيديو الخ قالوا منصة لا تجميد وأنه هو نهاية يورمي والاتصال بشبكة الانترنت وفي لحظة أقنعوني وأنا غيرت الإنترنت كما أشاروا لي للحصول على فس مقابل تكلفة إضافية أو الحد الأدنى من حجم التداول 2. عندما تابعت معهم واجهت مشاكل كنت دائما واحد مع خطأ، ناهيك عن أنني كنت مهتما أن يكون مام أنجوس (المسؤول الوحيد عن هذا.) بيخاريفول) قال لي توميغرات غرامة لهم كما كنت في وسيط آخر قبل (الذي لم يكن منصة mt4)، وعندما كنت على استعداد للالتحاق بالشركة، وقال لي أنجوس هم ن إيد الحد الأدنى 5 حسابات وحوالي 20000 دولار أمريكي. همم 3. بعد شكاوىي حول التجميد في النهاية اتهموني أن كل شيء لأنني لا أعرف كيف يعمل سوق الفوركس و كفدس (هممم هذا هو بلدي وسيط 3 والسبب الوحيد ل توثيم التابعة كان منصة mt4i). كما قال أنجوس موافق أنجوس حتى إذا أنا لا يشكو القضايا أنا م عميل جيد. ومعرفة الفوركس تحقق نفسك الصور في موضوع الحية وقريبا الفيديو ونقول هنا في الحشد. التي اخترعت أيضا هذه الصور. (jumpshareb3JA9uPQawgqrxWkjp9bK) في هذه الصور قد ترى بعض الحقائق التي قد تصل ولكن لم يتم ذكرها في أي مكان أسوأ من ذلك عندما ترى محطة صغيرة تظهر سعر آخر ثانث شمعة الحالية). أنا تحرض التجار أن يكون كامريكوردر - شاشة ليد - تسجيل سكايب للبراهين مثل تلك التي حصلت وتتبع جميع رسائل الدردشة والبريد الإلكتروني من 3. بعد أن أصبحت عبئا حقيقيا بالنسبة لهم كما كان دائما إرسال البراهين وغيرها والدعوة لعدم الكفاءة. أشرطة الفيديو لا برووف هذا (قريبا يوتيوب). وطلب استرداد الأموال بعد عدم تلقيه أي خلاصة (لا توجد منصة خالية من الأعلاف السعرية لأكثر من ساعة). أنجس ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني قائلا ان استمرار بلدي معهم ينطوي على خطر لأعمالهم. ومن ثم فإن اتفاقنا ينتهي ولدي الوقت لإغلاق مواقفي التي هي في السحب خلال سبعة أيام. (همم. أنا يجب أن تسرع انجوس تفقد أو كسب الوقت يضغط لي). وذكرت أنه لا يمكنني نشر أي بريد إلكتروني قبل موافقتهم. (هممم ما أنت أفريد من). خاتمة القاضي. و ديسيد. - أنا لا تعمل ضد هذا غويس ولكن هذا ما واجهت معهم آمل أن لا يكسب كورفوريكس الحقيقة و هنا كمحكمة الإنترنت الديمقراطية هي الحقيقة الوحيدة التي قد ذكر ذكر و في أي اتخذت جميع الوسائل الممكنة من الأدلة المتاحة مكتوبة، الصوت، الفيديو، الصور - مشبوهة جدا بالنسبة لي وكما ذكر أيضا من عضو آخر هنا في استعراض إيك الأسواق جميع التعليقات الكمال هي 90 - 95 من أستراليا لديها نفس أسلوب الكتابة والتعبير (ربما كل هذه وريتينغ ذهبوا إلى نفس مدرسة). وإذا كنت ترى الاستعراضات الأخرى في الغالب خارج أستراليا فهي مختلفة بشكل رهيب أسوأ الاستعراضات الممكنة تذكر كلمات مثل تجميد، لا اتصال، خلال المشاكل الإخبارية، وصعوبات التواصل الخ أنا أتفق مع يا رفاق وأنا تبني الديمقراطية الإنترنت كنت مع 2 وسطاء آخرين الوقت الوحيد الذي دعوتهم كان فقط أن أرسل الأوراق الإدارية على متنها أو عندما فعلت شيئا الآن. ولكن هاجر كما كانت (1dealing مكتب، لا منصة MT4) في 2013-05-14. (في إشارة موجزة إلى انقطاع تغذية منصة الأسواق جيم لأولئك الذين يرغبون في التحقق، والقصة يذهب كما يلي.). 1) كتبت في البداية رسالة بالبريد الالكتروني الى انجوس (المسؤول الوحيد عن مثل هذه الحالات فقط، كما كنت قد حاولت الاتصال حتى شخص آخر كما كنت مستاء ل إنكوفينس، الذي قال لي آسف أنه لا يمكن دوانيثينغ إلا أنجوس يمكن القيام به) هنا هو البريد الإلكتروني الخاص بي: بعد كارثة الخادم لا تغذية 09:53:28 غمت 1 11:53:28 وقت المنصة ((09:53:28 دعوة إلى إيك الأسواق، مدة 05:36.) طيه الخسارة التي كنت دون أن يكون قادرا على ذكر وتسجيلها على تسجيل صوتي سكايب بلدي قبل هذا السعر الحدث كما وجدت في تلك الأوقات تغذية 0.9961 (كنت قد ذكرت لك حول 0.9961-0.9966 على الدعوة) حتى السعر الفعلي كما بدأت منصة العمل مرة أخرى (تغذية) هو 0.9908 الوقت 11:42 غمت 1 لذلك بالنسبة للمواقف كنت قد فتحت أريد الحصول على ردها عن المبلغ الإجمالي، وحظة لم يكن لدي أي تغذية كنت على نحو ما ملزم إلى سحب باسيف (في حالة أخرى أود أن ريفنديكات استرداد). شكرا لك رد فعل على هذه المسألة انجوس: الردود ويطلب من المواقف التي تأثرت وهنا هو بريدي الإلكتروني I أعتقد أنني كانت واضحة جدا. لقد ذكرت منذ دعوتنا ما كان الثمن. هناك تسجيل سكايب لمحادثتنا 0.9960-0.9966 معرف التجارة: 4530902،45838310، 4538396،4540431، 4540431، 4540465،4540580،4540848،4554375،4554463 الكمية: المجموع 4.70 وقت مفتوح: 2013509 16: 25،20130509 17:24 : 18، 20130509 17 :: 26: 00،20130509 20: 12: 53،20130509 20: 15: 07،20130509، 20:22:26، 20130509 21:03:39، 05:53:26، 20130509 06:00 : 06 إغلاق الوقت: لم يتم إغلاق سيئة سيئة تتأثر بالانسحاب منذ انقطاع الاتصال حتى إعادة الاتصال عند التحقق من الوقت الذي ذكر 12:53 كان السعر 0.9926 (ولكن في الواقع عندما بدأت منصة تعمل مرة أخرى إلى نهايتي كعميل السعر كان 0.9908) أنا مطالبتك برد الحسابات بشكل تناسبي لهذه المستردة مع خسارة نقطة من 0.9960 - 0.9926 أو سعر أفضل أقرب إلى 0.9908 أو حتى السعر الحالي مواتية بالنسبة لك مقارنة ----- على الهاتف عندما كنت قد دعا لا أنجس لكن جان بول دو توت قد أجاب ولدي هذا التسجيل الذي ذكر له أنه لم يكن هناك أي إجراء ممكن والآن السعر الفعلي هو 0.9960 - 0.9966 أودوس. ويؤكد أننا التحقق من الأمور في وقت لاحق والآن لديهم لإقامة اتصال الذي يستغرق أكثر من 1 ساعة ----------------------- ثم انجوس يأتي مع حل لاسترداد السحب خلال عدم وجود تغذية من منصة إكماركيتس. أقول لا تغذية. كنت تتداول مع أي تغذية (ربما يصلح للاتجاه السوق) ويذكر قائمة الموقف وإمكانية استرداد. ثم يأتي مرة أخرى في وقت لاحق ويقول. وكانت المواقف في السحب قبل لا الأعلاف. على أي حال و إيك الأسواق لن استرداد لي 1100 - أوسد شيء أنجس قد خلصت. في سبيل الله عليك أن تبقي لي مع فتح مواقف في الخمول وأنت أنجس المهنية يأتي إلى القول بأنك لست مسؤولا عن الانسحاب الإضافي خلال الخاص بك في أي مكان عانيت حسابات بلدي من سحب باسيف بسبب عدم تغذية منصة الميت. عدم كفاءة المنصة. كما تعلمون، وإذا كنت لا تعرف يمكنك الحفاظ على المواقف في السحب لمدة الحياة طالما كنت التحوط والافراج عن حكمك .-------------------- ----------------------- ثم انه يأتي مع رسالة بالبريد الالكتروني قائلا ان العديد من المشاكل. وتجميد منصة (التي احتجت عملاء آخرين أيضا في نفس اليوم، ويرجع ذلك إلى .. كما يكتب: (العديد من المشاكل التي كنت قد جلبت انتباهنا لم تكن في الواقع مشاكل، بدلا من أنك لا تفهم منصة MT4 وكيف عملات الفوركس والعقود مقابل الفروقات) شكرا الله إنني أرى أن هناك مواقع استعراض مثل الفوركس و ديموكراسي كاملة من الإنترنت ووسائل الاعلام الاجتماعية في رسائله الإلكترونية يقول أن هذه رسائل البريد الإلكتروني سرية ومحمية بقوانين الخصوصية، وأنا لا ينبغي نشرها هنا قبل أن توافق على ذلك، أنا أجرؤ على السيد أنجوس نضع هنا جميع رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالمشاكل الفنية مع النظام الأساسي الخاص بك، وتبين ما هي الخدمات الحقيقية ومواجهة الأسواق جيم يبدو، وسوف أضع في منتدى المناقشة الصور من ينتشر و صورة لتجميد منصة أشرطة الفيديو تظهر تغذية السعر مختلفة في محطة صغيرة ومختلفة في الرسم البياني شريط الأسعار لا أحد هو بلايند الصور دونت أشرطة الفيديو لا يخفي الصحيح أنجوس إذا أنا كاذب هي الصور الكذب أيضا أنا أجرؤ على استرداد التجاوز خلال YO أور المشاكل الفنية وأي سعر فيد (منصة ديد). ---- خسارة ل مر أنجس الواضح هو فقط المواقف المغلقة وليس الكارثة التي قد تحدث من باسيف السحب (فقدان المال) عندما إيك منصة السوق تجمد أو يذهب دون اتصال لأكثر من حدث حدث في 2013-05-14 إلى ذكر أنه لم يكن الوقت الوحيد الذي كان لديه مشاكل مع تجميد وغيرها من القضايا في ذلك اليوم كنت التداول غرامة حتى 9:53 غمت 1 مرة ثم فجأة أي اتصال مع منصة الأسواق جيم. لا توجد أي خلاصة من حساب مام. أنا انسحب في والشيء نفسه. لا تغذية الوضع. اتصلت على الفور الأسواق جيم وحصلت السيد انجوس على الهاتف تقول لي أن لديهم مشكلة مع الخادم. وسيتم حلها قريبا. الفوركس ليس حول الخيرية كل شيء يحدث مع الوسيط يجب أن توضع هنا تراسبارنتلي. لذلك فقط أن أذكر أن كان لي 4.70 موقف الكثير وخلال هذه المشكلة أنا وجود سحب من 0.9960-0.9965 قبل الخادم لا الوضع تغذية حتى لحظة أنا كتابة 40 نقطة تراجع (السعر الآن 0.9920) في الولايات المتحدة دولار 4.70 الكثير × 10 أوسدلوت x 40 1880 أوسد الخسارة وغير قادر على القيام بأي شيء نجمة واحدة هو لأداء عادة ينبغي أن يكون -2 نجوم. وقال السيد أنجوس على الهاتف أننا سوف نناقش للخسائر في وقت لاحق بعد حل المشكلة. أدعوه لإعطاء هنا جوابا. جيمس باسوماتاري. الهند. حساب التداول 1XXXXXXX2 الجمعة 3 مايو 2013 لن أقول أنه وسيط سيء ولا أقول أنه الأفضل في السوق .. كل شيء على ما يرام مع هذا الوسيط ولكن شيء واحد هو الحذر عند التعامل مع هذا الوسيط إيور حساب يمكن أن تذهب إلى رصيد سلبي خلال ساعات الأخبار عندما هو مواقفك ضد you. There وقف الخسارة أو أخذ الربح لا يعمل خلال ساعات الأخبار. أنا لدي تجربتي الخاصة من الذهاب توازن سلبي. أنا مثل هذا الوسيط ولكن هذا الشيء جدا قد يزعجني كثيرا. بعد كل ما حدث لم أستطع النوم جيدا من الليل .. وأنا أتساءل أنه بعد تداول الأرباح لعدة أيام وكسب لائق، إذا كان يستغرق سوى دقائق فقط لغسل توازن بلدي ثم ما هي فوائد قول ذلك كل شيء جيد. أنا لا أقول أنه وسيط سيء ولكن كنت التجار مع هذا الوسيط أن نكون حذرين خلال وقت الأخبار، حياتك كسب كامل سوف يستغرق سوى ثانية لغسلها. أنا ما زلت تاجر هذا الوسيط ولكن كنت لا نتوقع أن هذا الوسيط لا يعطي غوا رانتيد Stoploss. THANKS كريستوفر مارتن. دعم الأسواق إيك. الجمعة، 3 مايو 2013 لقد بحثنا من خلال قاعدة بيانات عملائنا وليس لدينا موراي من مانشستر كعميل على موقعنا التجريبي أو لايف سيفرز. وعلاوة على ذلك، لم يكن لدينا أي مراسلات تتعلق بالتحقيق التجاري. نرجو منك أن تنشر فقط استعراض صادقة على هذا الموقع عن إيك الأسواق أو أي وسيط آخر لهذه المسألة. دعم العملاء أوفيسيتيك ماركيتس ريفيو: أفضل وسيط فوركس أستراليا (2016) إيك ماركيتس هو أقدم وسيط فوركس استرالي تأسست في سيدني. وجدت مراجعة إيك ماركيتس عروض وسيط الفوركس: 8211 أعلى رافعة مالية في أستراليا 8211 فروقات أسعار منخفضة 8211 خيارات منصة رائدة 8211 انخفاض الانزلاق ما يجعل الأسواق إيك مختلفة الأسواق إيك وحفنة من أستراليا 8217s أفضل وسطاء الفوركس وضع الصفقات من خلال إلى الحقيقية سوق الفوركس بين البنوك. من خلال عدم التدخل من خلال مكتب التداول يتم التعامل مع جميع الصفقات مباشرة إلى شبكة الاتصال الإلكترونية وسيط 8217s مما أدى إلى سرعات التنفيذ السريع. لزيادة تحسين سرعة التنفيذ الوسطاء الأسترالي لديها ملقمات تقع في نيويورك في مركز البيانات إكينيكس. هذا هو المكان الذي تنشأ فيه بيانات الصرف والسوق مما يساعد على تنفيذ التجارة السريعة والكمون منخفضة تصل إلى 1 ملي ثانية. كيف تنتشر أسواق إيك الرسوم قارن في استعراضنا المفصل ل إيك ماركيتس وجدنا ثلاثة أنواع مختلفة من حسابات التداول. هذا التنوع هو واحد من الأسباب التي نطلق عليها أفضل وسيط الفوركس أستراليا. 1) الحساب القياسي مثالي للمبتدئين مع عدم وجود عمولات ولكن ينتشر أعلى باستخدام word8217s منصة الأكثر شعبية 8211 ميتاترادر ​​4. 2) صحيح إن مثالية للتجار وسيط استرالي المتوسطة وسيطة أو تلك التي تستخدم مستشار الخبراء (إي) (برنامج البرنامج الذي يحلل البيانات و يوفر للتاجر توصية بويزيل، وهذا الخيار له فروق أسعار منخفضة ولكن يتقاضى عمولات 3) كترادرس خيار مناسب للتجار الذين يفضلون منصة كترادر ​​والتجارة بشكل منتظم. ما هو الرافعة المالية القصوى المتاحة هي أسواق الفوركس هي أفضل وسيط الفوركس عندما يتعلق الأمر بالرافعة المالية. كما تظهر على العديد من الجداول المقارنة وسيط الفوركس، الرافعة المالية من 500: 1 هو فقط عرضت أيضا حفنة من أستراليا 8217s أفضل وسطاء الفوركس. يجب على التجار ذوي الخبرة فقط استخدام التخصيص الكامل للرافعة المالية 500: 1 لأنه في حين أنه قد يؤدي إلى مكاسب كبيرة إذا كان متوقعا اقتران العملات بشكل صحيح، فإنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. أيضا، كما سماسرة مثل إيك الأسواق don8217t استخدام مكاتب التداول، فإنها don8217t تقدم توقف مضمونة. وهذا يعني أن الخسائر قد تتجاوز حتى المبلغ المودعة في التقلب الشديد لذلك ينبغي تجنب الرافعة العالية للمبتدئين. مثال على كيفية الاستفادة من 500: 1 يعمل بعبارات بسيطة هو لكل دولار تقوم بإيداع يمكنك التجارة ما يصل إلى 500 في أسواق العملات. لذلك 250 إيداع يمكن أن يؤدي إلى 125k يجري تداولها. مع هذه الرافعة المالية العالية أي حركة صغيرة نسبيا في السوق يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة أو مكاسب. على سبيل المثال، 0.1 تغيير في تقايض العملة في المثال السابق من شأنه أن يؤدي إلى 125 الربح أو الخسارة (وهو 50 من الودائع). في حين أن النفوذ أمر بالغ الأهمية لأي تاجر الفوركس الاسترالي أفضل مستوى وسيط الفوركس يجب أن تتطابق مع مستوى تجربتك ومراعاة في هذه مراجعة الأسواق الدولية. استعراض الأسواق إيك من العروض الترويجية للأسف في هذا الوقت إيك الأسواق لا تقدم مكافأة الترويجية. غالبا ما نرى شركات الفوركس مرحلة الملل داخل وخارج، وسوف تحديث البيانات هنا في استعراضنا إيك الأسواق وأيضا في جداول المقارنة لدينا بمجرد أن نلاحظ أي حوافز الشركة قد تقدم. تأسست إيك الأسواق في أستراليا في عام 2007 من قبل التجار الخبراء الذين كانوا الجحيم عازمة على خلق تجربة التداول لتجار التجزئة. المنصة التي أرادوا تصميمها هي أن تكون مجرد المهنية والدولة من الفن كنظم تستخدم من قبل البنوك والمؤسسات المالية. في استعراضنا مفصل لأسواق إيك أدناه، نحن نسلط الضوء على ما يجعل الشركة المنظمة محليا، والتجارة كأسواق رأس المال الدولية بي تي واي المحدودة حتى شعبية. الملخص النهائي استكملت مراجعة أسواق إيك التي تم الانتهاء منها في 01012016 أن الشركة كانت أفضل وسيط فوركس في أستراليا 8217 استنادا إلى نفوذها الرائد في السوق وسرعة التداول. كما أن لديها فروق أسعار منخفضة وتنظم في أستراليا. وجد فريقنا أن المعلومات الرئيسية من السهل جدا العثور على موقعهم، ونحن لم نتلق أي مفاجآت غير سارة عندما قمنا بتحليل الشركة عن كثب. الشركة لديها مكاتب البرية في سيدني أستراليا وجميع الخدمات التي تقدمها هي ما يتوقع التجار من وسطاء الفوركس الحديثة اليوم. حول قارن وسطاء الفوركس لديهم خيارات ضخمة عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط مناسب لهم. عند مقارنة وسطاء الفوركس نحاول أن نحافظ على الأمور موضوعية ومتوازنة قدر الإمكان، في حين أن إعطاء عملائنا في الوقت نفسه بالضبط المعلومات التي يبحثون عنها. غالبا ما تكون المعلومات مخفية تماما على مواقع وسيط الفوركس وهناك عدد لا يحصى من المناسبات حيث يتم خداع أو خداع التجار من قبل شركات الفوركس مما أدى إلى خسائر كبيرة. نحن نعمل بجد للعثور على أفضل وسيط الفوركس لتتناسب مع متطلبات التجار. لا تتردد في ترك الاتصال إذا كان لديك أي اقتراحات حول كيفية تحسين مقارنة وسيط الفوركس. إيك ماركيتس ريفيو تم تسمية إيك ماركيتس في عام 2007 كأفضل وسيط فوركس من قبل فريق في مقارنة وسطاء الفوركس في يونيو على أساس الرافعة المالية، ينتشر وخيارات المنصة. التقييم: 5 مراجعة بواسطة نعوم كوربل يناير 1 2016

No comments:

Post a Comment